أخبار متعلقة

سامح عاشور

تراشق واتهامات بالفساد بين نقيبي محامي مصر السابق والحالي

اتهم المحامي سامح عاشور، نقيب المحامين المصريين السابق، نقيب المحامين الحالي، رجائي عطية، بإعادة الموظفين من قيادات الإخوان الذين خرجوا من الخدمة في النقابة قبل سنوات..

14-May-20 08:09 AM

لعنة التمديد أصابت "عاشور".. فهل ينجو منها "السيسي"؟!

سامح عاشور قد سقط ولم يبق سوى إعلان النتيجة، سواء من اللجنة المشرف على الانتخابات، أو من القضاء إذا تم العبث بأصوات الناخبين

16-Mar-20 04:08 PM

نقابة المحامين المصرية على صفيح ساخن وصراع بين 3 جبهات

وسط مطالبات بإجرائها وفق إشراف قضائي، أغلقت نقابة المحامين المصرية، الأحد، باب الترشح على منصب نقيب المحامين ومجلس النقابة العامة الذي يضم 28 مقعدا، فيما يلوح الصراع في واحدة من أصعب الانتخابات النقابية المصرية بين جبهات ثلاث.

04-Feb-20 09:42 PM

التأديب يطارد الداعي لـ"8 سنوات للسيسي".. ويرد: تشويه

علق نقيب المحامين، سامح عاشور، على توصية هيئة مفوضي الدولة بمحكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، الاثنين، بإحالته لمجلس التأديب، وتقديمه للمحكمة التأديبية، في الدعوى المقامة ضده، لجمعه بين مهنة المحاماة وأخرى بالمخالفة لقانون المحاماة، قائلا: "تلك الدعاوى هدفها الأول تشويه سمعتي".

05-Apr-16 03:03 AM

منتصر الزيات: أنا الفائز بانتخابات المحامين حتى الآن (فيديو)

أعلن المحامي منتصر الزيات أنه الفائز حتى الآن بمنصب نقيب المحامين، وهاجم زميله سامح عاشور نقيب المُحامين الحالي الذي أعلن بدوره الفوز في الانتخابات أيضا، في حين لم تصدر أي نتائج نهائية لانتخابات النقابة.

09-Nov-15 11:28 PM